شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة تبوك تلزم طلاب السنة التحضيرية بالاختبار في المركز الرئيس

“الثبيتي” لـ”سبق”: هذا الإجراء سينفذ خلال الفصل الجاري فقط

جامعة تبوك تلزم طلاب السنة التحضيرية بالاختبار في المركز الرئيس

جامعة تبوك تلزم طلاب السنة التحضيرية بالاختبار في المركز الرئيس
مكتبة طلابنا – متابعة : ألزمت جامعة تبوك “طلاب الانتساب للجامعة في “السنة التحضيرية”  من أبناء المحافظات بإجراء اختباراتهم في المركز الرئيس بجامعة تبوك، وأعرب الطلاب عن صدمتهم من هذا القرار، مشيرين إلى أن الجامعة كان بإمكانها عقد الاختبارات في فروع الجامعات.
 
وقال عدد من طلاب الانتساب ” السنة التحضيرية ” في فرع الجامعة تيماء لـ”سبق”: “عددنا يتجاوز مائة طالب وقد تقدمنا بطلب للجامعة لإجراء اختباراتنا المقرر عقدها في 19 ــ 7 ـــ1435هــ ، في تيماء، إلا أن إدارة جامعة تبوك لم تتجاوب معنا؛ ما سيضطرنا إلى السفر يومياً مسافة 260 كيلومتراً”.
 
وأضاف الطلاب: “الجامعة لا تمانع في أداء الاختبار للطلاب ممن هم في الفصل الثالث وما فوقه، وهذا الأمر يؤكد أن طلبنا كان يمكن الاستجابة له، لكن الجامعة تصر على موقفها تجاهنا؛ مما يعرضنا للخطورة بسبب السفر يومياً إلى تبوك”.
 
وناشد طلاب السنة التحضيرية وزير التعليم العالي، ومدير جامعة تبوك، إعادة النظر في هذا القرار والموافقة على أن يدخلوا الاختبارات في مقر فروع الجامعة في المحافظات.
 
من جهته، قال المتحدث الإعلامي باسم جامعة تبوك، الدكتور محمد الثبيتي، لـ”سبق”: “الاختبار سيكون في تبوك خلال هذا الفصل فقط، واعتباراً من الفصل القادم سيتم إجراء الاختبارات في المحافظات”.
وأضاف “الثبيتي”: “اختبارات الانتساب من المستوى الثالث فما فوق تعقد في المحافظات”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock