شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة بـ “علوم البنات” في نجران سببه.. سقوط الأسقف

“آل عامر”: عدد منها سقط بعد عبث الطالبات بـ “شطافات الماء”

تعليق الدراسة بـ “علوم البنات” في نجران سببه.. سقوط الأسقف

جامعة نجران تُعلّق الدراسة بـ"علوم البنات".. لأسباب مجهولة

مكتبة طلابنا – متابعه : أوضح المتحدث الإعلامي بجامعة نجران حسن آل عامر أن سبب تعليق الدراسة في مبنى الطالبات بحي الشرفة (كلية العلوم الإدارية وقسم اللغة العربية) اليوم، هو سقوط الأسقف المستعارة بالمبنى.
 
وقال: بعد الرجوع إلى المسؤولين في الكلية تبين أن الأمر يعود إلى انقطاع الماء عن المبنى مع نهاية دوام يوم أمس الثلاثاء بسبب عدم التزام المتعهد بتوفيره بشكل منتظم، حيث أدى ذلك إلى عبث الطالبات برؤوس “شطافات” الماء وفكها.
 
وأضاف: عند إحضار الماء من قبل المتعهد في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، تم الضخ آلياً للمياه ما أدى إلى تسربها من “الشطافات” المعطوبة، وقد أدت قوة دفع المياه إلى سقوط بعض الأسقف المستعارة في دورات المياه، وحفاظاً على سلامة الطالبات وتحسباً لأي طارئ ينتج عن ذلك، فقد تم تعليق الدراسة لهذا اليوم (الأربعاء) لحين الانتهاء أعمال الصيانة، وتوجيه الطالبات القادمات من محافظات خارج نجران إلى مبنى الفيصلية لحين نقلهن لمنازلهن، أما الطالبات من داخل نجران فقد تم توجيههن مباشرة إلى منازلهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock