شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم مكة” توجه بنقل طلاب مدرسة تضررت بسبب الأمطار

السيول أطاحت بجدارَيْ فناء المدرسة وطمرت المياه الفصول

“تعليم مكة” توجه بنقل طلاب مدرسة تضررت بسبب الأمطار

"تعليم مكة" توجه بنقل طلاب مدرسة تضررت بسبب الأمطار
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت “تعليم العاصمة المقدسة” وقف الدراسة بمدرسة أبو شعيب بسبب هطول اﻷمطار الغزيرة على أحياء مكة المكرمة كافة. وتابعت اﻹدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة مدارسها منذ صباح أمس الجمعة من خلال التواصل مع مديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم ومديري ومديرات المدارس للاطمئنان على الوضع العام لمدارس مكة.
 
وفي التفاصيل، تبين وجود مدرسة واحدة تضررت من أمطار مساء الخميس في شمال مكة، هي مدرسة أبو شعيب والواقعة داخل الحي؛ إذ اخترقتها السيول، وأطاحت بجدارَيْ الفناء الشرقي والغربي، وطمرت المياه الفصول.
 
ووقف المدير العام للتربية والتعليم بمكة حامد السلمي ومساعده للشؤون التعليمية طلال الحربي على المدرسة في جولة تفقدية لموقع الحدث، ووجّه المدير العام جميع الجهات ذات العلاقة في اﻹدارة بمباشرة أعمال الصيانة واﻹصلاح، والعمل على سرعة اﻹنجاز ﻹصلاح ما أحدثته السيول في المدرسة، كما وجَّه بنقل الطلاب إلى أقرب مدرسة، وهي مدرسة دف زيني؛ لتستمر دراستهم بها من يوم اﻷحد حتى يتم الانتهاء من صيانة المدرسة المتضررة.
 
وأضاف السلمي بأن هذه السيول حدثت في إجازة نهاية الأسبوع، ولم يكن بالمدرسة أحد من الطلاب أو المعلمين أو اﻹداريين؛ وبالتالي لم يحدث أي ضرر بشري بحمد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock