شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الباحة تفتح باب القبول لمرحلتي “الدبلوم” و”الماجستير” 1435 – 2014

من 20 إلى 24 رجب والتفاصيل على موقعها الإلكتروني

جامعة الباحة تفتح باب القبول لمرحلتي “الدبلوم” و”الماجستير”

جامعة الباحة تفتح باب القبول لمرحلتي "الدبلوم" و"الماجستير"
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الباحة، عن بدء القبول في مرحلتي الدبلومات والماجستير للعام الجامعي 1435/ 1436هـ، خلال الفترة من 20/ 7/ 1435هـ إلى 24/ 7/ 1435هـ على موقع جامعة الباحة الرسمي اضغط هنا .
 
وبيَّنت العمادة أن البرامج المتاحة هي: ماجستير طرق التدريس، والدبلوم العام في التربية بنين بالباحة، والدبلوم العام في التربية بنين بالمخواة.
 
ودعت العمادة من يرغب في التقدم إلى الاطلاع على شروط القبول العامة والخاصة بالكليات، ومعرفة مواعيد تسليم الملفات والاختبارات والمقابلات الشخصية، بالدخول على موقع عمادة الدراسات العليا بجامعة الباحة، من خلال موقع الجامعة الرسمي على شبكة الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock