شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“طلاب ابتدائية تثليث “يحضرون” برادة ماء للمدرسة – صوره –

“صدقة لزميلهم المتوفى إثر حقنة ربو خاطئة

“طلاب ابتدائية تثليث “يحضرون” برادة ماء للمدرسة – صوره –

"طلاب ابتدائية تثليث "يحضرون" برادة ماء للمدرسة
مكتبة طلابنا – متابعة : تفاجأ معلمو ابتدائية تثليث بقيام طلاب الصف الخامس بإحضار برادة مياه شرب صدقة لزميلهم الطالب مازن البلوي, والمتوفى قبل أيام إثر حقنة ربو خاطئة.
 
 وطالبوا إدارة المدرسة بالتنسيق لإيصال “برادة الماء” لأحد المساجد, ضاربين أروع الأمثال في حق الزمالة والأخوة طلباً للأجر والثواب.
 
 وكان المعلمون قد تفاجؤوا اليوم بأن زملاء الطالب مازن البلوي، والذي توفي قبل عدة أيام، أحضروا بعد أن تنسقوا بمحض إرادتهم, بعد أن جمعوا مبلغاً من المال وقاموا بشراء البرادة.
 وأشاد المعلمون بسلوك الطلاب، محاولين مساعدتهم وتكفلهم بمبلغ البرادة، لكن الطلاب أصروا على ذلك؛ ليتم التنسيق لنقل برادة الماء لأحد المساجد بمحافظة تثليث.
 
 يذكر أن صحة بيشة تحقق حول شكوى تفيد بوفاة الطفل مازن البلوي إثر حقنة ربو خاطئة أعطيت له من أحد الكوادر الطبية بمستشفى خاص بمحافظة تثليث, وتسببت بوفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock