شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم ينجو من الموت بعد تعرضه لإطلاق نار داخل مدرسته في بيشة

مجهول هدده في اليوم السابق.. والجهات الأمنية لم تتخذ أي إجراء

معلم ينجو من الموت بعد تعرضه لإطلاق نار داخل مدرسته في بيشة

معلم ينجو من الموت بعد تعرضه لإطلاق نار داخل مدرسته في بيشة
مكتبة طلابنا – متابعة : نجا معلم بمدرسة أسامة بن زيد الثانوية بمركز مهر التابع لمحافظة بيشة من الموت، صباح اليوم، بعد أن أطلق مجهول النار عليه أثناء وجوده في ساحة المدرسة.
 
ولم يُصب المعلم أو أي من الطلاب في الساحة الخارجية للمدرسة المشاركين في حصة الرياضة، بأذى جراء الحادث.
 
وقالت مصادر: “الحادث وقع يوم أمس، حيث كان يقف بعض المعلمين مع بداية الطابور الصباحي بجوار الباب الخارجي، حين توقفت سيارة من نوع سوناتا رمادية اللون من دون لوحات، وتلفظ قائدها على أحد المعلمين وهدده”. وأضافت: “سارعت إدارة المدرسة بإبلاغ شرطة الحازمي بالواقعة لاتخاذ الازم”.
 
وأردفت المصادر: “عاد الشخص نفسه صباح اليوم ومعه شخص آخر على متن سيارة مختلفة، وقام بإطلاق النار على المعلم من مسدسه، أثناء وقوف المعلم في الساحة الخارجية”.
 
وتابعت: “لم يتعرض المعلم أو أي من الطلاب في الساحة، لأذى”.
 
وتساءل المعلمون وأولياء الأمور عن دور الجهات الأمنية التي لم تتجاوب مع بلاغ المدرسة ولم تقم بتسيير دوريات بجوار المدرسة لمنع وقوع أي حادث على الرغم من التهديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock