شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موظفة أمن تنقذ طالبة بـ”الكلية الجامعية” بينبع

أجرت لها إنعاشاً رئوياً بعدما وقعت مغشياً عليها

موظفة أمن تنقذ طالبة بـ”الكلية الجامعية” بينبع

موظفة أمن تنقذ طالبة بـ"الكلية الجامعية" بينبع
مكتبة طلابنا – متابعة : أنقذت موظفة أمن في الكلية الجامعية التابعة للهيئة الملكية بينبع، طالبة في الجامعة، بعد أن وقعت مغشياً عليها؛ حيث تدخلت موظفة الأمن والسلامة على الفور، وأجرت إنعاشاً رئوياً للطالبة التي كانت تعاني من ضيق في التنفس، وتم إبلاغ الإسعاف ونقلها للمستشفى.
وفي المستشفى تماثلت الطالبة للشفاء، وشكر كلٌّ من والد ووالدة الطالبة موظفةَ الأمن “جواهر الكربي”؛ على ما قامت به من دور بطولي، وتدخُّلها السريع والمباشر بعملية الإنعاش الصناعي للطالبة، والإسهام في طلب الإسعاف.
وعلم أنهم عاملوا الحالة حسب التدريب الذي تم تأهيل موظفات الأمن بالكلية عليه، في وقت سابق، بالتعاون مع المركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع.
وأوصلت المشرفة على شؤون الطالبات والخدمات المساندة، خطابَ شكر للموظفة “جواهر الكربي” من ولي أمر الطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock