شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

سعيد بن المسيب تكرم طالباً تبرع “بكليته” لوالده بالقويعية

مدير المدرسة : متفوق في دراسته ومميز في أخلاقه

سعيد بن المسيب تكرم طالباً تبرع “بكليته” لوالده بالقويعية

سعيد بن المسيب  تكرم طالباً تبرع "بكليته" لوالده بالقويعية
مكتبة طلابنا – متابعة : كرمت إدارة مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة والثانوية بمركز الرين التابع لمحافظة القويعية مؤخراً,  الطالب ناصر بن سلطان بن سفران القحطاني بالصف الثالث ثانوي، ويأتي التكريم نظير  تبرعه بكليته لوالده  .
وجاء تكريم الطالب لحرصه على الظفر بنيل شرف التبرع لوالده بعد منافسة وطيدة بين أشقائه وأعمامه أثناء إجراء التحليلات, حيث تطابقت التحاليل مع والده ليتم إجراء العملية الجراحية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وقال  مدير مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة والثانوية  سعد بن نايف الشمري : إن الطالب ضرب أروع الأمثلة بالتبرع بكليته لوالده وحرصت إدارة المدرسة على تكريمه نظير حرصه المتواصل على الفوز بالتبرع لكليته مبيناً أن الدعاء المستمر كان سلاح الطالب في الفوز دعائه المستمر راجياً أن يكون هو المتبرع بين أشقائه .
 وكشف  أن الطالب يتميز بحسن السيرة والسلوك, كما أنه متفوقً في دراسته وقدوةً بين زملائه الطلاب, مؤكدًا استحقاقه قُبل في جبينه نظير ما قدمه لوالده .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock