شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة 3 طالبات بهلع واختناق في حريق المتوسطة الـ 5 بـ”جازان” الخميس 1435/7/16

النيران اشتعلت بـ”موكيت” في غرفة الحاسب.. والمعلمات سيطرن عليه

إصابة 3 طالبات بهلع واختناق في حريق المتوسطة الـ 5 بـ”جازان” الخميس 1435/7/16

إصابة 3 طالبات بهلع واختناق في حريق المتوسطة الـ 5 بـ"جازان"
مكتبة طلابنا – متابعة : أصيبت ثلاث طالبات في حريق بالمتوسطة الخامسة للبنات بجازان، صباح اليوم؛ حيث باشرت فِرَق الدفاع المدني الحادث.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، أن مركز القيادة والسيطرة بُلّغ عن حادث حريق في المدرسة في تمام الساعة 9.40 صباحاً، وتم انتقال فِرَق إطفاء وإنقاذ وإسعاف من كل من وحدة البلد ووحدة الشاطئ، وعند الوصول للموقع، اتضح أن الحريق في فرشة موكيت تبلغ مساحته متراً في نصف متر بغرفة الحاسب الآلي بالدور الثالث، وتم السيطرة عليه من قِبَل المعلمات.
 
وبيّن “القحطاني” أنه تم إخلاء الطالبات من قِبَل إدارة المدرسة بمشاركة الدفاع المدني إلى الفناء الخارجي، وأصيبت جراء الدخان ثلاث طالبات بإصابات بسيطة، تم إسعافهن في الموقع عن طريق إسعاف الهلال الأحمر؛ مبيناً أن الإصابات عبارة عن هلع وخوف وحالة اختناق لطالبة تعاني من الربو.
 
وأردف “القحطاني”: “تم استدعاء الأدلة الجنائية لمعاينة الموقع، وتسليم الموقع مبدئياً لمندوب التربية والتعليم المتواجد في موقع الحادث”.
 
من جهته ثمّن مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم داود صيقل، دور المعلمات في عملية إخماد الحريق، والمشاركة في عملية إخلاء الطالبات؛ موجهاً شكره لإدارة المدرسة التي طبقت عملية الإخلاء بشكل صحيح، وهذا يرجع للتنسيق والتدريب المشترك بين الدفاع المدني والتربية والتعليم، وكان له أثر في نجاح عملية إخماد الحريق وإخلاء الطالبات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock