شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب يتلفون ” كفرات ” سيارة وكيل المدرسة بـ “خرماء المذنب “

الوكيل : علاقتي ممتازة بالطلاب والحادثة غريبة ولا تمثل إلا صاحبها

طلاب يتلفون ” كفرات ” سيارة وكيل المدرسة بـ “خرماء المذنب “

طلاب يتلفون " كفرات " سيارة وكيل المدرسة بـ "خرماء المذنب "

مكتبة طلابنا – متابعة  : قام طلاب مدرسة ” الخرماء الجنوبية ” بمحافظة المذنب باتلاف كفرات وكيل المدرسة وتقطيعها بالسكاكين صباح الثلاثاء دون معرفة الدافع لذلك.

وفي التفاصيل، تفاجأ منسوبو مدرسة ” الخرماء ” عند خروجهم من الدوام صباح امس بقيام بعض الطلاب باتلاف ” كفرات ” سيارة وكيل المدرسة ” الفورد ” أثناء توقفها عند باب المدرسة ، مما جعل الوكيل يستعين بأحد المعلمين لركنها عند منزله خوفا من تعرضها للأذى مرة أخرى .

وفي اتصال من وكيل المدرسة  أكد تعرض سيارته للاعتداء صباح امس وقال ” الحادثة غريبة على المدرسة وطلابها ، فقد عرفوا بالهدوء والادب ، والاحترام المتبادل بينهم وبين معلميهم طيلة السنوات الماضية ، وهذا الواقعة لا تعدوا كونها زلة تخص من أقدم عليها دون غيره من طلاب المدرسة “.

وأضاف ” علاقتي بجميع الطلاب ممتازة جدا ولم أجد تفسيرا للاعتداء على سيارتي سوى أنني قمت بمنع لقاء الطلاب بمعلم المادة يوم اختبارها دفعا للحرج عن بعض المعلمين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock