شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

لجنة “ظروف المعلمين” تغلق أبوابها في وجه المراجعين

مصدر بالوزارة: الخطوة تهدف لمنع إعاقة العمل وتأخيره

لجنة “ظروف المعلمين” تغلق أبوابها في وجه المراجعين

 لجنة "ظروف المعلمين" تغلق أبوابها في وجه المراجعين
مكتبة طلابنا – متابعة : شكا عدد من مراجعي قسم الظروف الخاصة بوزارة التربية والتعليم بسبب عدم السماح لهم بالدخول من أجل مراجعة طلباتهم التي قدموها في وقت سابق بهدف نقل المعلمين والمعلمات من ذوي الظروف الخاصة بين مناطق المملكة.
 
وفوجئ عدد من المراجعين بإغلاق بوابة الإدارة أمامهم وعدم السماح لهم بالدخول إضافة إلى مطالبة المراجعين بالعودة إلى مناطقهم أو الحضور خلال ساعة واحدة يوم الأحد وساعة أخرى يوم الخميس, وهو ما يمثل عبئاً كبيراً خصوصاً بالنسبة للقادمين من خارج الرياض.
 
وقال المواطن عبدالله السلمي، الذي قدم من منطقة مكة المكرمة: “فوجئت بإغلاق البوابة في وجهي منتصف الأسبوع الجاري وحاولت الدخول من دون جدوى فاضطررت إلى العودة مرة أخرى إلى مكة من دون أن أحقق الهدف”.
 
وأضاف: “حضرت لمراجعة أوراقي التي قدمتها بخصوص طلب نقل زوجتي بسبب ظروفها الخاصة وفوجئت بإغلاق البوابة مما اضطرني للعودة إلى مكة مرة أخرى”.
وأردف: “آمل أن يفتح الباب أمام المراجعين خصوصاً القادمين من خارج المنطقة والذين قد لا يعلمون شيئاً عن التنظيم الجديد”.
 
وكشف مصدر في وزارة التربية والتعليم أن إغلاق البوابة يرجع إلى رغبة اللجنة في تنظيم عملها, وتحديد وقت مخصص للمراجعين ووقت آخر ليتولى الموظفون أداء عملهم بكل راحة لا سيما أن أعداد المراجعين الكبيرة قد تؤدي إلى إعاقة العمل وتأخيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock