شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف شاغرة معيد بهندسة جامعة المؤسس الملك عبد العزيز 1535 – 2014

في تخصُّص “الميكانيكا” والتقديم ممتد حتى 30 شوال

وظائف شاغرة معيد بهندسة جامعة المؤسس الملك عبد العزيز 1535 – 2014

وظائف "مُعيد" شاغرة بهندسة جامعة الملك عبد العزيز
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة الملك عبد العزيز، وجود أربع وظائف مُعيد “طلاب” شاغرة بكلية الهندسة والمخصّصة للسعوديين للعام الجامعي 1434 / 1435هـ.
 
واشترطت الجامعة لهذه الوظيفة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على البكالوريوس في تخصُّص الهندسة الميكانيكية من جامعةٍ سعودية أو جامعةٍ أخرى معترفٍ بها، وألا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جداً، وألا يتجاوز العمر (30) سنة، وحسن السيرة والسلوك وحاصلاً على درجة التوفل أو STEP أو IETLS المطلوبة.
 
ونوّهت الجامعة بأن تقديم الطلبات يكون مصحوباً بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرُّجٍ وكشف درجات معتمدٍ وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم، إن وجدت، إلى مكتب رئيس القسم بمبنى كلية الهندسة الجديد، أو على العنوان البريدي ص . ب 80204 جدة 21589 والبريد الإلكتروني [email protected] اعتباراً من 1 / 8 / 1435 هـ، حتى 30 / 10 / 1435 هـ، خلال الدوام الرسمي، مشيرةً إلى أنه لا تقبل أيُّ طلباتٍ بعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock