شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

جامعة الدمام تعلن عن وظائف شاغرة نقل خدمات للمهندسين 1435 – 1436 – 2014

على المراتب من 7 إلى 12 والتقديم يبدأ الأحد المقبل

جامعة الدمام تعلن عن وظائف شاغرة نقل خدمات للمهندسين 1435 – 1436 – 2014

جامعة الدمام تعلن عن وظائف نقل خدمات للمهندسين
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة الدمام عن طرح وظائف شاغرة للمهندسين لمن يرغب في شغلها عن طريق نقل الخدمات من الجهات الحكومية فقط، وعددها (12) وظيفة، وهي على المراتب “السابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة”، في تخصص الهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية والهندسة المعمارية.
 
وذكرت أن التقديم سيكون لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 10/ 8/ 1435هـ وذلك عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني، وهي: كبير مهندسين مدنيين، المرتبة الثانية عشرة، ومهندس معماري مشرف على المرتبة الحادية عشرة، ومهندس معماري مشرف على المرتبة العاشرة في إدارة المشاريع والخدمات العامة، ووظيفة مهندس ميكانيكي المرتبة التاسعة في مستشفى الملك فهد الجامعي التابع لجامعة الدمام، ومهندس مدني المرتبة التاسعة ومهندس كهربائي، المرتبة التاسعة، ومهندس كهربائي المرتبة الثامنة، ومهندس ميكانيكي، المرتبة الثامنة، ومهندس كهربائي المرتبة الثامنة، ووظيفتين مهندس مدني، المرتبة الثامنة، ومهندس ميكانيكي مساعد، المرتبة السابعة، وذلك في إدارة المشاريع والخدمات العامة بالجامعة.
 
وأكدت أنه لمزيد من التفاصيل يُرجى زيارة موقع الجامعة الإلكتروني www.ud.edu.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock