شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي

المدرسة أرسلت إليهم لجنة من المعلمين بعد احتجازهم بالمنفذ

طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي

طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي
مكتبة طلابنا – متابعة : في بادرة طيبة من إدارة مدرسة ثانوية بالخفجي حيث تم اختبار ثلاثة طلاب في منفذ جوازات الخفجي بسبب احتجازهم هناك أثناء انقطاع الاتصال بالمنفذ .
 
وفي التفاصيل التي حصل عليها فإن محافظة الخفجي تعرضت لانقطاع مفاجئ لشبكة اتصالات stc   وذلك من فجر يوم الاثنين وحتى الساعة العاشرة صباحاً مما أدى لتعثر المعاملات في عددٍ من الدوائر الحكومية التي تعتمد على الاتصال بالنت ومنها منفذ جوازات الخفجي حيث تكدس الكثير من القادمين والمغادرين للمحافظة ولم يستطيعوا الدخول أو الخروج ومنهم طلاب مدارس يؤدون اختباراتهم .
 
وكان لثانوية النهضة بالخفجي مبادرة جميلة حيث تأكد لديهم غياب ثلاثة طلاب من الصف الثالث ثانوي وبعد التواصل مع ذويهم اتضح لإدارة المدرسة وجودهم عالقين في زحمة الجوازات بسبب انقطاع الاتصال عن المنفذ وتعطل النظام .
 
وعندها قامت إدارة المدرسة بتشكيل لجنة من معلمين تم إرسالهم لمنفذ الخفجي حيث تم تهيئة المكان للطلاب من قِبل مسؤولي المنفذ وتم اختبار الطلاب هناك في جو من الفرحة من الطلاب وأولياء أمورهم نظير هذه المبادرة واللفتة الرائعة من إدارة المدرسة .
 
وتقدم أولياء الأمور بالشكر لمدير المدرسة على ما قام به من تمكين أبنائهم أداء الاختبار وخصوصاً أنهم في نهاية العام الدراسي من المرحلة الثانوية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock