شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اسماء حركة النقل للمديرين والوكلاء بتربية شرق الدمام للبنين 1435 – 1436

“المريسل” طالبهم بمباشرة أعمالهم حسب وضعهم الجديد قبل الإجازة

استعلام عن اسماء حركة النقل للمديرين والوكلاء بتربية شرق الدمام للبنين 1435 – 1436

بالأسماء.. مكتب تربية شرق الدمام للبنين يعتمد حركة نقل المديرين والوكلاء
مكتبة طلابنا – متابعة : أصدر مكتب التربية والتعليم للبنين بشرق الدمام، حركة نقل المديرين والوكلاء بين المدارس في ذات القطاع للعام الدراسي 1435/ 1436، بناء على دراسة طلبات النقل والاحتياج لمدارس القطاع من المديرين والوكلاء.
 
وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بشرق الدمام، صالح بن أحمد المريسل بأن على كافة المديرين والوكلاء الواردة أسماءهم في حركة النقل مباشرة أعمالهم حسب وضعهم الجديد قبل تمتعهم بالإجازة للعام الدراسي 1434/ 1435 وتسليم ما بعهدتهم، بحيث يقوم وكيل المدرسة التي لم يرشح أحد لإدارتها باستلام العهدة والإشراف على إدارة المدرسة بصفة مؤقتة حتى يتم ترشيح مديرا لها.
 
وبيّن “المريسل” أن على المنقول لإدارة أو وكالة مدرسة ابتدائية تدريس نصابه المقرر حسب النظام بغض النظر عن وجود فائض من المعلمين، كما يجب إشعار مكتب التربية بمباشرة المرشح لعمله الجديد، وتزويد إدارة مراقبة المخزون بصورة من محضر وبيان استلام وتسليم عهدة المدرسة، كما يقتضي القرار بضرورة إخلاء طرف المديرين المنقولين من الجهات المحددة حسب النموذج المرفق.
 
وأشار “المريسل” أن المكلفين بأعمال جديدة تعتبر السنة الأولى لهم سنة تجربة، كما يعتبر التكليف الصادر بالنقل مدته عاماً اعتبارا من تاريخ القرار، ويتم التجديد على ضوء تعليمات الوزارة.
 
وجاءت حركة النقل على النحو التالي:
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock