شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد التسجيل والقبول بجامعة نجران للعام الجديد 1435 – 1436

أكدت أن جميع مراحل التسجيل ستكون إلكترونية

موعد التسجيل والقبول بجامعة نجران للعام الجديد 1435 – 1436

جامعة نجران تُعلن عن مواعيد وآلية القبول
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة نجران عن فتح باب القبول للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1435 – 1436هـ عبر البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل اضغط هنا  ؛ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 24/ 8/ 1435 إلى الخميس 28/ 8/ 1435هـ؛ وذلك لدرجتيْ الدبلوم والبكالوريوس ولجميع الكليات انتظاماً وانتساباً.
 
وأكدت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة أنه لن يتم استقبال أي طلب (يدوي) عن طريق الكليات أو عمادة القبول والتسجيل، وأن جميع مراحل التسجيل ستكون إلكترونية.
 
وأشارت العمادة إلى أنه يجب على الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكليات: الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والعلوم الطبية التطبيقية، وعلوم الحاسب ونظم المعلومات، والهندسة، وقسميْ المحاسبة وإدارة الأعمال، التقديم على السنة التحضيرية.
 
وأوضحت الجامعة أن آخر موعد لاستقبال ملفات المقبولين بشكل نهائي (عبر البريد الممتاز)، هو يوم الخميس: 13/ 9/ 1435هـ، وحثت الطلاب والطالبات على الرجوع إلى موقع الجامعة اضغط هنا لمعرفة تفاصيل وشروط القبول والنسب المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock