شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مواعيد التسجيل والقبول بالكلية القنية بخميس مشيط للعام الجديد 1435 – 1436

عبر البوابة الإلكترونية للتدريب المهني ويستمر حتى 9 رمضان

مواعيد التسجيل والقبول بالكلية القنية بخميس مشيط للعام الجديد 1435 – 1436

الكلية التقنية بالخميس تفتح باب القبول والتسجيل .. السبت القادم
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت الكلية التقنية بخميس مشيط، فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول من عام 1435 / 1436هـ، بدءاً من يوم السبت المقبل الموافق 16 / 8 / 1435 هـ، حتى يوم الجمعة 7 / 9 / 1435 هـ، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أو عبر موقع الكلية التقنية بخميس مشيط.
 
وسيكون القبول في التخصّصات التالية: (الشبكات- إدارة أنظمة الشبكات- سلامة أغذية- حماية بيئة- إدارة مستودعات- الإدارة المكتبية)، على أن يكون استقبال الملفات وتدقيق الوثائق يوم الأحد الموافق 9 / 9 / 1435هـ.
 
 وحثّ عميد الكلية المهندس “صالح طالع القحطاني”، جميع المتقدمين، على إدخال البيانات ورقم الجوّال بشكلٍ صحيح، مؤكداً أن المتقدم سيستقبل على جوّاله رسالة نصية تفيده بترشحه للقبول وموعد مراجعته للكلية حسب نسبته.
 
وأوضح أن الكلية تشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الفنية، أو ما يعادلهما، وأن يكون لائقاً طبياً، وألا يزيد عمره على ثلاثين عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock