شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يلبي رغبات 47 % من معلميه في “النقل الداخلي”

18392 تقدموا للحركة.. والمباشرة مستمرة حتى العام القادم

“تعليم الرياض” يلبي رغبات 47 % من معلميه في “النقل الداخلي”

"تعليم الرياض" يلبي رغبات 47 % من معلميه في "النقل الداخلي"
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف، محمد بن عبدالله المرشد، حركة النقل الداخلية لجميع شاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية (بنين، بنات) للعام الدراسي 1434/ 1435هـ.
 
وقال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر إن إجمالي من تقدم لحركة النقل الداخلية لهذا العــــام بلغ 18392 من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية. وأضاف أن نسبة من تم نقلهم أو توجيههم في الحركة إلى مدارس إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض 47 %، بينما بلغت نسبة من تم نقلهم على الرغبة الأولى 39% ونسبة الرغبة الثانية 8%، والرغبة الثالثة 22%.
 
وأردف: “الإدارة تسعى إلى تحقيق راحة كلّ من يعمل فيها، والوصول إلى مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، يكون خير معين للعاملين على أداء رسالتهم”.
 
من جهته، قال مدير إدارة شؤون المعلمين خالد بن علي القحطاني إن الإدارة حريصة على الشفافية والدقة؛ والتيسير والتسهيل؛ مشيراً إلى أن الإدارة إلكترونياً سمحت لجميع من تقدم في حركة النقل الداخلية لهذا العام من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية “بنين، بنات” للاستعلام عن الحركة؛ أو طلب المقارنة مع طالب نقل آخر؛ أو الاعتراض على الحركة وفق خيارات متعددة؛ من خلال الخدمة الإلكترونية “تحديث البيانات وحركة النقل الداخلي ثم نتيجة الحركة” عبر بوابة الرياض التعليمية؛ على الرابط:http://www.riyadhedu.gov.sa.
 
وأضاف: “الآلية المتبعة بخصوص من تم نقلهم أو توجيههم إلكترونية؛ ويتم تنفيذ المباشرة وإخلاء الطرف بمعرفة مدير/ ة المدرسة، عبر بوابة الرياض التعليمية؛ وهي على النحو التالي:
 
 • من تم نقلهم داخلياً “داخل قطاع النقل”: يجب إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه/ ـا داخل المدرسة.
 
• من تم توجيههم من المنقولين خارجياً بين القطاعات التابعة لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض: يجب إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه داخل المدرسة.
 
• من تم توجيههم من المنقولين خارجياً من خارج إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض: “يجب المباشرة في المدرسة الموجه إليها؛ ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه/ ـا داخل المدرسة؛ علماً أن من تم إرسال إخلاء طرفه عن طريق إدارته السابقة “رسمياً” ستتولى إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض استكمال إجراءاته.
 
• أن تكون أعمال المباشرة وإخلاء الطرف للمنقولين أو الموجهين في الحركة إلى المدارس متاحة من تاريخ 17/ 8/ 1435هـ، وخلال الأيام الثلاثة الأولى من بداية الفصل الدراسي الأول 28/ 10/ 1435هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock