شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء التسجيل والقبول في دبلوم المعهد الثانوي الصناعي بـ مكة المكرمة 1435 – 1436

فتح مسارات لحاملي الابتدائية والكفاءة المتوسطة والثانوية

بدء التسجيل والقبول في دبلوم المعهد الثانوي الصناعي بـ مكة المكرمة 1435 – 1436

بدء القبول لدبلوم المعهد الثانوي الصناعي بالعاصمة المقدسة
مكتبة طلابنا – متابعة : يواصل المعهد الثانوي الصناعي بالعاصمة المقدسة، عملية القبول الإلكتروني للطلاب الراغبين في الانضمام للتدريب والتي تستمر حتى الثاني من ذي القعدة القادم، عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اضغط هنا
 
وأوضح مدير المعهد المهندس محمد نور ولي، أن المعهد يستقبل حاملي الشهادة الابتدائية في تخصصي النجارة العامة، والصفائح المعدنية، بينما يتيح القبول لحاملي الكفاءة المتوسطة في تخصصات الحاسب الآلي، والكهرباء الإنشائية، والمحركات والمركبات، فيما يحق لمجتازي الصف الأول الثانوي، والثاني ثانوي من مدارس التعليم العام التقدم للقبول في تخصصات المحركات والمركبات، والصفائح المعدنية، والتبريد والتكييف، والنجارة العامة.
 
وأوضح “ولي” أنه يمكن للمتدرب بعد تسجيله بالموقع الإلكتروني مراجعة المعهد لتقديم أوراقه شريطة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يجوز قبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك، مع إحضار صورة من آخر مؤهل مع الأصل، وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل، وصورة من البطاقة مع الأصل لمطابقتها مع 3 صور شمسية حديثة مقاس 6×4، ويحصل كل متدرب بعد قبوله على مكافأة مالية قدرها 800 ريال شهرياً، مشيراً إلى أنه يجوز قبول الموفد أو المرشح من القطاع العام أو الخاص شريطة حصوله على موافقة مرجعه وتفرغه للتدريب.
 
يذكر أن وزارة الخدمة المدنية اعتمدت المرتبة الخامسة الدرجة الأولى لخريجي برامج دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد العمارة والتشييد الثانوية المطورة والتي عملت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تطوير برامجها مؤخراً، لتتضمن إيجاد مسارات جديدة تستهدف استيعاب أكبر عدد ممكن من الراغبين في التدريب التقني والمهني.
 
 وتم تصميم هذه البرامج المعتمدة لقبول حملة الشهادة المتوسطة وحملة شهادة الصف الأول الثانوي أو الثاني ثانوي للمرحلة الثانوية في التعليم العام، حيث تم فتح مسارات تدريبية لهم واحتساب ما درسوه لاستكمال التدريب والحصول على الدبلوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock