شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة المدنية”: راجعنا 8436 قراراً وظيفياً في 3 اشهر

تتضمّن تعيين ونقل وتكليف وإعارة وعقوبات تأديبية وكف يد

“الخدمة المدنية”: راجعنا 8436 قراراً وظيفياً في 3 اشهر

"الخدمة المدنية": راجعنا 8436 قراراً وظيفياً في 3 اشهر
مكتبة طلابنا – متابعة : كشفت وزارة الخدمة المدنية، عن أن إجمالي عدد القرارات الوظيفية التي تمت مراجعتها من قِبل الإدارة العامة للمراجعة بالوزارة، والتي تضمنت المراجعة اللاحقة عقب صدورها من الجهات الحكومية، إلى جانب القرارات قبل صدورها في حال طلب الجهات الحكومية الاستفسار عن أي قرار قبل صدوره، بلغ 8436 قراراً، منها 7573 قراراً تمت مراجعتها بعد صدورها موزعة على 12 مجالاً.
 
وتصدر تلك القرارات من حيث العدد الأكبر قرارات إنهاء الخدمة بواقع 2640 قراراً، تلا ذلك 2150 قراراً لاعتماد تسجيل المؤهلات العلمية، ومن ثم قرارات النقل بواقع 680 قرار نقل.
 
جاء ذلك من خلال تقرير وكالة الوزارة المساعدة للمراجعة والتوثيق، خلال الربع الثاني للعام الحالي.
 
وفي التقرير ذاته بلغ عدد المعاملات الخاصّة بالقرارات التي تمت مراجعتها قبل صدورها من قبل الجهات الحكومية في المراجعة السابقة للإدارة العامة للمراجعة 863 معاملة؛ شكّلت معاملات النقل الأكثر من بينها من خلال 805 معاملات، ومن ثم إعادة تقييم الخدمات بنحو 40 معاملة، والنقل من كادرٍ لآخر بواقع 10 معاملات.
 
يُذكر أن الإدارة العامة للمراجعة بوزارة الخدمة المدنية، تقوم على مراجعة القرارات التي تصدر من الجهات الحكومية، ودراستها أيضاً قبل صدورها في حال طلب الجهات الحكومية الاستفسار عن أي قرارٍ قبل صدوره، من خلال مجالات تلك القرارات التي تختص بالتعيين، والنقل، والتكليف، والإعارة، والإجازة، واعتماد تسجيل مؤهل علمي، وتسوية وضع، وكف اليد، والعقوبات التأديبية، وتمديد وإنهاء الخدمة، والجمع بين وظيفتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock