شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن حركة النقل الداخلية بـ تعليم المدينة 1435 – 1436

المباشرة مع بداية عودة المعلمين 28 شوال

استعلام عن حركة النقل الداخلية بـ تعليم المدينة 1435 – 1436

"تعليم المدينة" يصدر حركة النقل الداخلية
يوسف سفر- سبق- المدينة المنورة: اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة: ناصر بن عبدالله العبدالكريم، مساء اليوم الاثنين 18 شعبان 1435هـ، حركة النقل الداخلية للعام الدراسي القادم 1435/1436هـ.
 
وقال مدير إدارة شؤون المعلمين فهد بن محمد الحازمي: “من الممكن الحصول على نتيجة حركة النقل عبر رابط موقع التواصل التفاعلي لإدارة شؤون المعلمين http://www.med4tech.com/ ، من خلال تسجيل الدخول برقم السجل المدني كاسم مستخدم وكلمة مرور، إضافة إلى إمكانية معرفة موقف أي معلم أو معلمة من الحركة عبر الرابط السابق”.
 
وبهذه المناسبة؛ بارك “الحازمي” للمنقولين والمنقولات تلبية رغباتهم في النقل، وتمنى حظاً أوفر لمن لم تشملهم حركة النقل هذا العام، مشدداً على ضرورة أن يباشر جميع المعلمين والمعلمات المنقولين مدارسهم مع بداية عودة المعلمين يوم 28/10/1435هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock