شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان اسماء حركة النقل الدخلي للمعلمين والمعلمات بـ الطائف 1435 – 1436

تلبية رغبة “193” من أصل “5932” متقدماً ومتقدمة

استعلام عن اعلان اسماء حركة النقل الدخلي للمعلمين والمعلمات بـ الطائف 1435 – 1436

اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالطائف
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني أمس، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات لعام ١٤٣٤ / ١٤٣٥، وأوضحت إدارة شؤون المعلمين أنه تمت تلبية رغبة “193” معلماً ومعلمة من أصل “٥٩٣٢” متقدماً ومتقدمة. 
 
كما أوضحت آلية إخلاء الطرف والمباشرة وهي كالتالي:- 
* المعلمون/ات المنقولون/ات إلى إدارات تعليم أخرى عليهم التوجه إلى مدارسهم المنقولون/ات لها في الحركة وطباعة المباشرة من مدارسهم الجديدة بعد مراجعة إدارة شؤون الموظفين وتسليم إخلاء الطرف . 
 
* المعلمون/ات المنقولون /ات بين قطاعات الإدارة وداخلها عليهم التوجه إلى مدارسهم التي هم على ملاكها وطباعة إخلاء الطرف والتوجه إلى مدارسهم المنقولون إليها ورفع المباشرة .
 
وإخلاء الطرف والمباشرة يتم طباعتها من المدارس دون مراجعة إدارة شؤون المعلمين والمكاتب، كما سيتم استقبال استفسارات المعلمين والمعلمات عن حركة النقل الداخلي عن طريق موقع علاقات المعلمين والمعلمات على موقع إدارة التربية والتعليم خلال أسبوعين من تاريخه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock