شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان اسماء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بـ سراة عبيدة 1435 – 1436 – 2014

الشهري: إعلان حركة توزيع البديلات بعد الانتهاء من إجراءاتهن

استعلام عن اعلان اسماء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بـ سراة عبيدة 1435 – 1436 – 2014

"تعليم سراة عبيدة" تعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمدت إدارة التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1435 هـ / 1436 هـ، التي شملت 703 معلمين من المتقدمين و224 معلمة من المتقدمات.
 
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين والمعلمات  تركي بن محمد الشهري “أن مباشرة المعلمين والمعلمات وإخلاء الطرف مع بداية العام الدراسي 1435 هـ / 1436 هـ”.
وبيّن  “أن مَن لديه استفسار من المعلمين والمعلمات التواصل عن طريق بوابة علاقات المعلمين والمعلمات على موقع التكامل الإلكتروني على الرابط اضغط هنا   خلال عشرة أيام من تاريخ إعلان الحركة، كذلك يمكنهم الاطلاع على المفاضلة ومعرفة موقفهم من الحركة على كل مدرسة”.
 
وأضاف: سيتم بإذن الله، إعلان حركة توزيع المعلمات البديلات، وذلك عند الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بهن، منوّهاً “بأن حركة النقل شملت 703 معلمين من المتقدمين بنسبة 64 %، و224 معلمة من المتقدمات بنسبة 28 %، ويمكن معرفة نتيجة الحركة من خلال موقع إدارة التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock