شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان وظائف معيدين بكلية الهندسة بـ جامعة الملك فيصل 1435 – 2014

متاحة للجنسين في تخصّصات محدّدة ووفق شروط عدة

اعلان وظائف معيدين بكلية الهندسة بـ جامعة الملك فيصل 1435 – 2014

جامعة الملك فيصل تعلن توافر وظائف معيدين بكلية الهندسة
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، توافر عددٍ من الوظائف الشاغرة بمسمّى معيد بكلية الهندسة وترغب شغلها بمواطنين (ذكور وإناث).
 
وبيّنت الجامعة أن التخصّصات المطلوبة: هندسة ميكانيكية (ذكور)، هندسة كهربائية (ذكور)، هندسة كيميائية (ذكور)، هندسة  مدنية (ذكور)، هندسة المواد (ذكور)، الهندسة الطبية الحيوية (إناث).                         
 
وقال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي لإدارة الإعلام والعلاقات العامة، إنه يشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل، وأن يكون حديث التخرج.
 
وأضاف: على مَن تتوافر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال نظام المعيدين والمحاضرين وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء ولمدة أسبوع، علماً بأنه لن يتم استقبال أيِّ طلبات ورقية.
 
رابط التقديم:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock