شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية” تلغي “الدوام المبكر” بالرياض بداية من العام القادم 1435 – 1436

بسبب ملاحظات رصدها عدد من أولياء الأمور ومنسوبي المدارس

“التربية” تلغي “الدوام المبكر” بالرياض بداية من العام القادم 1435 – 1436

"التربية" تلغي "الدوام المبكر" بالرياض بداية من العام القادم

مكتبة طلابنا – متابعة : قررت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض إلغاء تجربة الدوام المبكر للطلاب والطالبات بمدارس التعليم العام والتي طبقتها الإدارة خلال العام الدراسي المنصرم 1434 /1435 هـ وذلك لوجود بعض السلبيات التي رصدها أولياء الأمور ومنسوبو المدارس على التجربة في فصل الشتاء لتأخر وقت شروق الشمس وبرودة الطقس.

 
وبينت الإدارة أنها رفعت تقريرًا عن التجربة لإمارة منطقة الرياض حول نتائج الدراسة التي أجريت حول التجربة بمشاركة أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، موضحة أن التقرير تضمن عدداً من الملاحظات التي تم رصدها حول الدوام المبكر من قبل أولياء أمور الطلاب والطالبات وعدد من المرشدين الطلابيين والمرشدات وإدارات المدارس.
 
وأكدت أن تلك الملاحظات تركزت- حسب التقرير- على معاناة الطلاب وأولياء أمورهم من الدوام المبكر في فصل الشتاء وخاصة طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وذلك لتأخر إشراق الشمس وبرودة الطقس، فيما أكد التقرير على إيجابية الدوام المبكر في فصل الصيف.
 
وقررت الإدارة أن يكون دوام الطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام للعام الدراسي القادم الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة للطابور الصباحي، فيما تبدأ الحصة الأولى الساعة السابعة صباحاً”.
 
وحول تأثير تنفيذ أعمال شبكة قطار الرياض على دوام المدارس، أكدت الإدارة على أن أي قرار بهذا الشأن، سيخضع لتوجيات إمارة المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock