شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الإمام: لا نستقبل الملفات يدوياً وأزمة اليوم نتجت عن إشاعة

أهابت بضرورة تحري الدقة والمصداقية في استقاء المعلومات والأخبار

جامعة الإمام: لا نستقبل الملفات يدوياً وأزمة اليوم نتجت عن إشاعة

جامعة الإمام: لا نستقبل الملفات يدوياً وأزمة اليوم نتجت عن إشاعة
مكتبة طلابنا – متابعة : نفى المتحدث الرسمي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعيد العلم ما يُثار حالياً من شائعات عبر وسيلة الاتصال “الواتس أب” وبعض مواقع التواصل الاجتماعي حول استقبال الملفات يدوياً للمتقدمين والمتقدمات الذين لم يحالفهم الحظ في القبول الإلكتروني ابتداء من اليوم الأحد 9/9/1435هـ.
 
 وأفاد أن الجامعة فوجئت اليوم الأحد بحضور أعداد من المتقدمين والمتقدمات بصحبة أولياء أمورهم إلى مقر الجامعة لتسليم ملفاتهم استناداً على الشائعات والأخبار المكذوبة.
 
وأكّد الدكتور العلم في تصريحه أن ما تم تداوله كلام عارٍ من الصحة تماماً وهي شائعاتٌ مضللة ومُغرضة، ولا تستند إلى جهة رسمية، كما حثّ جميع المتقدمين والمتقدمات بالاطلاع على موقع القبول الإلكتروني الموحد لطلاب جامعات الإمام محمد بن سعود الإسلامية والملك سعود وسلمان بن عبدالعزيز وشقراء والمجمعة، والاهتمام بإتباع إرشادات وخطوات التقديم ومتابعة الطلب حسب ما هو موضح في البوابة بالتفصيل.
 
وأشار الدكتور العلم إلى أنه قد تم إغلاق بوابة القبول الإلكتروني لكافة التخصصات الساعة 12 من ظهر يوم الجمعة 7/9/1435هـ وبدأ الإعلان عن نتائج المقبولين والمقبولات عبر البوابة الإلكترونية من اليوم الأحد 9/9/1435هــ، موضحاً أن إرسال واستلام الملفات لمن تم قبولهم إلكترونياً سيكون عن طريق البريد الممتاز فقط خلال الفترة 9-16/9/1435هـ؛ حيث يتوجب عليهم الدخول إلى بوابة القبول الإلكتروني بعد إشعارهم بالقبول عبر الرسائل النصية للجوال، ومن ثم طباعة إشعار ترشيح القبول واستمارة طلب الالتحاق، وإرفاق الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال التقديم كما هو موضح في إشعار ترشيح القبول، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجامعة حالياً لم ولن تستقبل ملفات من لم يحالفهم الحظ عن طريق القبول الإلكتروني يدوياً سواء من المتقدمين أو المتقدمات أو أولياء أمورهم.
 
وأهاب الدكتور العلم بضرورة تحري الدقة والمصداقية في استقاء المعلومات والأخبار، وعدم الانجراف خلف الشائعات والأكاذيب المضللة والمغرضة التي لا تستند إلى مصادر رسمية موثوقة، داعياً لجميع المتقدمين والمتقدمات بالتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock