شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اسماء المرشحين بـ تعليم المدينة للعمل بمدارس الكبار 1435 – 1436

جاءت وفقاً لرغبات وطلبات المتقدمين استناداً للضوابط

استعلام عن اسماء المرشحين بـ تعليم المدينة للعمل بمدارس الكبار 1435 – 1436

"تعليم المدينة" يعلن أسماء المرشحين للعمل في مدارس الكبار
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، أسماء المعلمين المرشحين للعمل في مدارس تعليم الكبار للعام الدراسي: 1435/ 1436هـ. 
 
وشملت قائمة المرشحين 416 معلماً ومديراً وفق الضوابط والتعليمات الخاصة بها والمصلحة التعليمية، وتمنى “العبدالكريم” للمرشحين من الله العون والتوفيق في مواقعهم الجديدة.
 
وأكد مدير إدارة تعليم الكبار قاسم بن محمد البليهشي، أن عملية الترشيح اتسمت بالدقة والشفافية، وجاءت وفقاً لرغبات وطلبات المتقدمين، وتمت المفاضلة بينهم وفق الضوابط والأنظمة الرسمية. 
 
وأشار “البليهشي” إلى أن المرشحين تم توجيههم للعمل في 40 مركزاً من مراكز محو الأمية، و11 مدرسة متوسطة و10 مدارس ثانوية ليلية.
 
وقدم “البليهشي” الشكر الجزيل للزملاء في إدارة تعليم الكبار، على ما بذلوه من جهود كبيرة ومخلصة وتعاونهم المثمر خلال العام الدراسي، وتمنى لكافة المرشحين من الله تعالى التوفيق والسداد.
 
وتم نشر أسماء المرشحين على الرابط التالي:

اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock