شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العناية الإلهية تُنقذ 6 معلمات إثر تعرُّضهن لحادث تصادم بـ “الليث” 1435

المواطنون حمّلوا الشركة المنفّذة لطريق قرية الفحو مسؤولية الحادث

العناية الإلهية تُنقذ 6 معلمات إثر تعرُّضهن لحادث تصادم بـ “الليث” 1435

العناية الإلهية تُنقذ 6 معلمات إثر تعرُّضهن لحادث تصادم بـ "الليث"
مكتبة طلابنا – متابعة : أنقذت العناية الإلهية 6 معلمات من مدارس الفحو التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث؛ بعد تعرُّضهن لحادث تصادم، صباح اليوم، في أثناء ذهابهن لمدرستهن، ولم يُصَب أيٌّ منهن بأذى.
 
وتشير التفاصيل، التي حصلت عليها “سبق”، إلى أن الحادث وقع بين سيارة المعلمات وسيارة أحد المواطنين بعد أن اصطدمتا وجهاً لوجه في طريق قرية الفحو؛ حيث تمّ نقل المعلمات بسيارة أخرى إلى مدرستهن لإكمال دوامهن.
 
وحمّل عددٌ من المواطنين الشركة المنفذة لمشروع طريق قرية الفحو مسؤولية الحادث بعد أن أغلقت الطريق، وقامت بوضع تحويلة ضيقة جداً لسيارات المواطنين لا تتسع سوى لسيارة واحدة فقط؛ ما تسبّب في وقوع الحادث.
 
وقال المواطنون إن التحويلة التي وضعتها الشركة تعني أن الأسبوع القادم مع عودة الطلاب والطالبات سيشهد حوادث أخرى – لا سمح الله – في حالة استمرار تلك المشكلة، بسبب ازدحام الطريق بسيارات نقل الطلاب والطالبات والمعلمات والموظفين.
 
وطالبوا المسؤولين بالشركة الوطنية المنفذة للمشروع بحل المشكلة وتوسيع الطريق أمام العابرين بدلاً من تركه ضيقاً مما قد يتسبّب في حوادث مرورية وقت الذروة؛ قد يذهب ضحيتها أبرياء.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock