شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إخلاء مدرسة جديدة في إسكان الرمادة بجازان بسبب تشققات – صور –

تخصيص ثانوية عامر بن الجراح كمقر بديل بصفة مؤقتة

إخلاء مدرسة جديدة في إسكان الرمادة بجازان بسبب تشققات – صور –

إخلاء مدرسة جديدة في إسكان الرمادة بجازان بسبب تشققات
مكتبة طلابنا – متابعة : أخلت إدارة تعليم جازان، اليوم، مبنى مدرسة النعمان بن مالك الابتدائية للبنين، في إسكان الرمادة بمحافظة أحد المسارحة، بعد ظهور تشققات كبيرة على الرغم من حداثة المبنى.
 
وتم حصول على صور تبين حجم التشققات وانتشارها في المبنى الحديث، والتي قد تتطور وتتسبب في كارثة.
 
من جهتها أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بياناً قالت فيه: “في إطار التأكد من سلامة المباني وجاهزيتها؛ لوحظ يوم أمس وجود تشققات مفاجئة في المبنى الحكومي لمدرسة النعمان بن مالك الابتدائية بإسكان الملك عبدالله لوالديه برمادة”.
 
وأضاف البيان: “على الفور وجّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى الحكمي بتشكيل لجنة من إدارة شؤون المباني وإدارة التخطيط المدرسي وإدارة التشغيل والصيانة للوقوف على المبنى بصفة عاجلة وإعداد تقرير فني عن حالته”.
 
وأردف البيان: “حرصاً على سلامة الطلاب ووفقاً لتقرير اللجنة الفني المبدئي فقد أصدر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى بن أحمد الحكمي قراراً يقضي بما يلي:
 
أولاً: إخلاء المبنى الحكومي الخاص بابتدائية النعمان بن مالك بإسكان رمادة.
 
ثانياً: تخصيص المبنى الحكومي لثانوية أبوعبيدة عامر بن الجراح ليكون مقراً لابتدائية النعمان بن مالك بصفة مؤقتة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock