شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب مرحلة ابتدائية يتمايلون على ظهر صندوق مركبة – صور –

وثَّقَتْها عدسة مواطن بعد أن أقلَّهم السائق واعتبر المسافة قريبة

طلاب مرحلة ابتدائية يتمايلون على ظهر صندوق مركبة – صور –

بالصور.. طلاب مرحلة ابتدائية يتمايلون على ظهر صندوق مركبة
مكتبة طلابنا – متابعة : لا يزال مسلسل الاستهانة بأرواح المواطنين مستمراً من قبل البعض، والذي يعتقد أنه بمنأًى عن أعين الرقابة حتى وإن كانت من قبل المواطنين الغيورين على وطنهم وأبنائه وحمايتهم من الخطر.
 
فقد وثقت عدسة مواطن طلاب مدرسة ابتدائية وهم يتنافسون بينهم من يستطيع الوقوف وفتح ذراعيه دون أن يسقط داخل صندوق المركبة التي كانت تقلُّهم من إحدى المدارس بمخطط الشرائع بالعاصمة المقدسة؛ حيث أكد المواطن أن الذي كان يقود المركبة هو سائق من جنسية آسيوية ، وعندما حذره بأن هذا التصرُّف خاطئ احتجَّ السائق بأن المكان قريب ولا داعي للخوف أو القلق ، رغم أن المركبة لا يوجد بها أحد في داخلها.
 
وناشد المواطن الجهات الأمنية بتطبيق العقاب على مثل هذه السلوكيات بحق السائقين ولاسيما أن هؤلاء أطفال قد لا يعون خطورة مثل هذه التصرُّفات وما ينتج عنها، والبحث عن البديل من حيث توفير النقل المدرسي الآمن للطلاب.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock