شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالبات الابتدائية 72 بالمدينة يواجهن خطر الالتماس الكهربائي المتكرر

“الجهني”: فرق الدفاع المدني باشرت حادثة الأربعاء الماضي

طالبات الابتدائية 72 بالمدينة يواجهن خطر الالتماس الكهربائي المتكرر

طالبات الابتدائية 72 بالمدينة يواجهن خطر الالتماس الكهربائي المتكرر

مكتبة طلابنا – متابعة : أبدى عدد من أولياء أمور طالبات المدرسة الابتدائيه 72 بالحرة الشرقية بالمدينة المنورة مخاوفهم من تكرار وقوع حوادث التماس كهربائي بعدما باشرت فرق الدفاع المدني، أمس الأول، حادثة الالتماس في المدرسة.

 

وذكر أولياء الأمور أن هذه الحادثة تتكرر منذ عامين، وطالبوا إدارة التربية والتعليم بنقل المدرسة حرصاً على سلامة الطالبات والمعلمات.

 

وقال محمد الصاعدي وهو ولي أمر إحدى الطالبات لـ”سبق”: “التماس الكهربائي تكرر أكثر من مرة بالمدرسة، وكان آخر حادثة تلك التي وقعت يوم الأربعاء الماضي، ونحذر من أن المبنى مستأجر ويهدد حياة الطالبات”.

 

وأضاف: “هناك مبنى جديد كان بديلاً لهذه المدرسة لكننا فوجئنا بنقل مدرسة أخرى إلى هذا المبنى، على الرغم من وجود لوحة توضح أن المبنى الجديد تابع للمدرسة الابتدائية 72”.

 

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني لـ”سبق”: “فرق الدفاع المدني باشرت التماساً كهربائياً في الساعة واحدة ظهرًا من يوم الأربعاء، والحادث وقع بعد انصراف الطالبات، وسلم الموقع إلى مندوب الشركة السعودية للكهرباء”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock