شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة متوسطة للبنات في بحرة مكة مستأجرة منذ 50 عاماً ! – صور –

الأهالي يخشون حدوث كارثة ويطالبون الوزير بالتدخل

مدرسة متوسطة للبنات في بحرة مكة مستأجرة منذ 50 عاماً ! – صور –

مدرسة متوسطة للبنات في بحرة مكة مستأجرة منذ 50 عاماً !
مكتبة طلابنا – متابعة : أثار حادث تماس كهربائي وقع في ثانوية بحرة الأولى للبنات، أمس؛ استياء أهالي بحرة بمنطقة مكة المكرمة، الذين شكوا من عدم استحداث مبنى حكومي بدل المستأجر الذي تقبع فيه هذه المدرسه منذ أكثر من 50 عاماً متنقلة بين مبنى  وآخر.
 
وأعربوا عن مخاوفهم من وقوع كارثة لبناتهم داخل تلك المدرسة المتهالكة، وقالوا: “التماس الذي حصل امس أدى إلى حالات ذعر وخوف في أوساط الطالبات وحالات إغماء وتدافع بسبب عدم وجود مخارج للطوارئ بالمبنى، كما لا يوجد مكان مناسب لتجمُّع الطالبات”.
 
وأضاف أولياء الأمور: “المبنى غير مجهز للدراسة هو عبارة عن عمارة سكنية قديمة ومتهالكة وغير ملائمة للعملية التربوية، كما أنه مزدحم بالطالبات اللاتي يزيد عددهن عن 300 طالبة”.
 
وأردفوا: “التيار الكهربائي ينقطع في المبنى بشكل دائم مع حريق الكيبل لأكثر من ثلاث مرات”.
 
ودشنت الطالبات وسماً على “تويتر” بعنوان #ضحايا_ثانوية_بحرة . وأعرب أهالي محافظة بحرة للتعبير عن مخاوفهم من ان يحدث في هذه المدرسة مثل ما حدث في مدرسة مكة قبل أكثر من 15 عاماً وفي المدرسة الأهلية بجدة قبل ثلاث سنوات.
 
وتصاعدت المطالبات لوزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بسرعة التدخل وإيجاد مكان آمن ومريح للطالبات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock