شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كُل طالبين على مقعد واحد بفصول ابتدائية البحر الأحمر بالطائف – صور –

ازعج أولياء الأمور.. ومُتحدث التعليم أكد أنه سيتم توفير المقاعد

كُل طالبين على مقعد واحد بفصول ابتدائية البحر الأحمر بالطائف – صور –

كُل طالبين على مقعد واحد بفصول ابتدائية البحر الأحمر بالطائف
مكتبة طلابنا – متابعة : انزعجَ أولياء الأمور من أن جلوس كُل اثنين على مقعد واحد داخل الفصل الدراسي، خصوصاً مع طلاب الصف الأول، ما أدى لتذمرهم ورفضهم لهذا الوضع.
 
وفي التفاصيل، شهدت ذلك ابتدائية البحر الأحمر بحي القيم في الطائف بعد انتهاء الأسبوع الثاني على انطلاق العام الدراسي الجديد، في ظل عدم توفير المقاعد للطلاب، حيثُ أشار أولياء الأمور إلى أنهم توجهوا لإدارة المدرسة وأبدوا تذمرهم من ذلك، فكان ردها: خاطبنا إدارة التربية والتعليم، وبإذن الله سيتم توفيرها .
 
وتم نقل تلك المُعاناة، وذلك المشهد غير المقبول في مدارسنا في ظل الدعم وما توفره وزارة التربية والتعليم من إمكانات منذ وقت مُبكر قبل انطلاق العام الدراسي، وذلك لمُدير إدارة الإعلام التربوي والمُتحدث الرسمي بتعليم الطائف عبدالله بن عيضة الزهراني، وقال: بالتنسيق مع مدير المدرسة فإن المدرسة استُحدث بها هذا العام 4 فصول دراسية ليرتفع عدد الفصول بها إلى 20 فصلاً دراسياً، وتم توفير المقاعد للطلاب ولم يتبق سوى عدد قليل لا يتجاوز 10 طلاب سيتم تأمين مقاعدهم الدراسية اليوم الخميس .
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock