شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انقلاب مركبة تحمل 15 طالباً في صبيا وإصابة 6 منهم – صور – الاثنين 1435/12/19

بعضهم كان بصندوقها.. ومطالب للأهالي بتوفير وسائل نقل آمنة

انقلاب مركبة تحمل 15 طالباً في صبيا وإصابة 6 منهم – صور – الاثنين 1435/12/19

بالصور.. انقلاب مركبة تحمل 15 طالباً في صبيا وإصابة 6 منهم
مكتبة طلابنا – متابعة : تعرضت مركبة من نوع هايلوكس موديل 2013م، لحادث انقلاب ظهر اليوم الاثنين، وهي تحمل على متنها 15 طالباً من طلاب مدرسة السلامة العليا التابعة لتعليم محافظة صبيا.
 
وقد أسفر الحادث عن إصابة ستة طلاب، تم نقل أربعة منهم عن طريق الإسعاف التابع للهلال الأحمر، فيما نقل المواطنون الحالتين الأخريين.
 
وأخبر شهود عيان أن المركبة التي كانت تقل الطلاب أثناء عودتهم من المدرسة كانت تفتقد وسائل السلامة اللازمة، وكان السائق يضع الطلاب في الصندوق الخلفي، ثم انقلبت السيارة في وسط الشارع، ما ألحق بالطلاب إصابات متفرقة.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي،: “باشرت فرقتا إسعاف من الهلال الأحمر حادث انقلاب مركبة من نوع هايلوكس تقل عدداً من طلاب مدرسة السلامة، وتبين وجود ست إصابات في الموقع، وقد تمكنت الفرق من نقل أربع حالات بعد تقديم الخدمة الإسعافية الميدانية، فيما نقلت حالتان عن طريق سيارات المواطنين، إلى مستشفى بيش العام”.
 
وأوضح الأهالي أنهم تقدموا مراراً بطلبات للتعليم من أجل توفير وسائل نقل مناسبة للطلاب لحمايتهم من حوادث الطرق.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock