شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتحة خزان مبنى مستأجر يهدد طالبات ابتدائية بجازان – صور –

المشروع الحكومي متعثر منذ 5 سنوات.. وأولياء الأمور يشكون

فتحة خزان مبنى مستأجر يهدد طالبات ابتدائية بجازان – صور –

بالصور.. فتحة خزان مبنى مستأجر يهدد طالبات ابتدائية بجازان
مكتبة طلابنا- متابعة   : تهدد فتحة خزان أرضي مكشوفة أرواح طالبات مدرسة الغريب الابتدائية التابعة لتعليم جازان، أثناء ذهابهن لمدرستهن أو بعد خروجهن.
 
ومدرسة الغريب الابتدائية للبنات من المباني المستأجرة، ويشكو أولياء الأمور من وجود مشروع مدرسي حكومي متعثر منذ خمس سنوات، أصبح مأوى للمجهولين والنفايات.
 
وقد هجر المقاول هذا المبنى قبل سنوات طويلة ولم تتابع إدارة تعليم جازان المشروع المتعثر.
 
وطالب أولياء أمور طالبات ابتدائية الغريب للبنات المسؤولين بقطاع التعليم، ، بسرعة إنقاذ بناتهن من فتحة الخزان المكشوفة. وقالوا: “إدارة التعليم لديها علم بالموضوع بعد وقوف مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبو عريش على وضع الخزان، حيث وعد في أواخر العام الدراسي الماضي بالتفاهم مع صاحب مبنى المدرسة المستأجرة لكي يعجل بإحكام إغلاق الفتحة، ولكن هذا لم يحدث”.
 
وحمّل أولياء الأمور إدارة التعليم مسؤولية ما قد يقع لبناتهم من حوادث بسبب الخزان المكشوف. وطالبوا بإعادة النظر في مشروع المبنى الحكومي لمدرسة قرية الغريب للبنات بعد طول تعثره لأن تنفيذه سيحلّ الكثير من مشاكل ومعاناة بناتهم الطالبات.
 
من جهته؛ أكد مدير الإعلام التربوي بـ”تعليم جازان” يحيى عطيف “مشروع مدرسة الغريب الابتدائية للبنات يعدّ ضمن المشاريع المتعثرة وتم اتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة المعمول بها نظاماً تجاه المشاريع المتعثرة”.
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock