شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة 4 معلمات إثر انقلاب مركبتهن جنوب الطائف – صور – الثلاثاء 1436/1/4

سوء الطريق والحُفَر وإهمال شركة السفلتة وراء الحادث

إصابة 4 معلمات إثر انقلاب مركبتهن جنوب الطائف – صور – الثلاثاء 1436/1/4

بالصور.. إصابة 4 معلمات إثر انقلاب مركبتهن جنوب الطائف
مكتبة طلابنا – متابعة : تَعَرّضت 6 معلمات لحادث تصادم مروري، أدى لانقلاب المركبة التي كانت تُقِلّهم بطريق “بسل” (جنوب الطائف)؛ حيث أدى الانقلاب لإصابة 4 منهن بإصابات متفرقة، نُقِلن على إثرها لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي للعلاج؛ في حين كانت مساوئ السفلتة بالطريق السبب في وقوع الحادث، بعد إرادة الله سبحانه وتعالى.
 
وتشير التفاصيل التي حصل عليها ، إلى أن 6 معلمات قادمات من “بحرة” التابعة لمحافظة جدة، في طريقهن لمجمع بسل التعليمي (جنوب الطائف)، عبر مركبة من نوع “جيمس يوكن”، وقبل وصولهن للمجمع بـ 4 كم، اصطدمت بهن مركبة من نوع “كابريس” من الجنب، كان قائدها يحاول تلافي حُفَر وزوائد إسفلتية بالطريق؛ مما أدى لانقلاب مركبة المعلمات.
 
نتج عن الحادث إصابة أربع معلمات، نُقِلن عن طريق المواطنين من المعلمين بسياراتهم لمركز صحي بسل، ومن هناك تولت فرقتان من الهلال الأحمر نقل ثلاثة منهن، وفرقة من الصحة نقل الرابعة؛ وذلك لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف؛ فيما تشير المعلومات إلى أن إصاباتهن بسيطة.
 
وكان قد سَبَقَ لأهالي وادي بسل جنوب الطائف -بما فيهم المعلمين- أن اشتكوا لمحافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر من سوء الطريق وحوادثه المرورية؛ فوجّه المحافظ إحدى الشركات بالعمل على سفلتة الطريق، وبالفعل بدأت الشركة السفلتة؛ ولكنها لم تستكمله، وخلّفت العديد من الحفر الخطرة، التي يحاول سائقو المركبات تلافيها؛ ولكنهم يتسببون في وقوع حوادث الصدم؛ مطالبين باتخاذ لجان للنظر في وضع الطريق وخطورته، والعمل على إصلاحه لوقف مثل هذه الحوادث. 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock