شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

تعليم عفيف يعلن عن وظائف معلمين شاغرة بالمدارس الأهلية 1435 – 1436

بدون عنوان

أعلنت إدارة التربية والتعليم بعفيف ممثلةً في قسم التعليم الأهلي والأجنبي لتوفر عدد من الوظائف شاغرة في المدارس الأهلية بالمحافظة في التخصصات التالية :-
لغة عربية . حاسب آلي , مرشد طلابي أوضح بذلك رئيس قسم التعليم الأهلي والأجنبي بتعليم عفيف د سعد العازمي بأن على الراغبين بالالتحاق بالوظائف الشاغرة بالمدارس الأهلية سرعة التقديم لقسم التعليم الأهلي بالإدارة اعتباراً من يوم 9/1/1436هـ وحتى 13/1/1436هـ.
ويشترط حصول على مؤهل البكالوريوس في جميع التخصصات المطلوبة بالإضافة لتخصص الإرشاد لابد أن يكون بكالوريوس ضمن التخصصات التالية “علم نفس , علم اجتماع , خدمة اجتماعية “على أن يتم المقابلات والمفاضلة بالقسم بين المتقدمين بلجنة برئاسة مدير التربية والتعليم بعفيف سعيد النفيعي .

 

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 png بدون عنوان 359

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock