شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد التسجيل في جامعة البترول دراسات عليا 1436 – 2015

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن فتح باب القبول للعام الدراسي القادم لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال للمديرين التنفيذيين (EMBA) في شهر فبراير القادم.

وأوضح وكيل كلية الإدارة الصناعية الدكتور أيمن عبدالمجيد كيال ، أن الجامعة تتبع معايير دقيقة في قبول المتقدمين للبرنامج تتضمن التفوق الأكاديمي والخبرات العملية والإدارية ، حيث أن باب القبول بالبرنامج يفتح مرة كل عام ، مشيرًا إلى أن الجهات تتنافس على إلحاق مديريها التنفيذيين بالبرنامج لتمكينهم من إدارة منشآتهم بطريقة علمية محترفة .

يذكر أن البرنامج سبق أن حصل على المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وغرب آسيا وشمال أفريقيا في تصنيف أجرته جهتي تصنيف عالميتين هما ” اديو نيفرسال ” الفرنسية و” كيواس ” البريطانية.

الموقع الإلكتروني
هنا

تاريخ بداية التسجيل بالميلادي

2015-02-01

تاريخ نهاية التسجيل بالميلادي

2015-02-28

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock