شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد التسجيل في جامعة الملك خالد دراسات عليا 1436 – 2015

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا الأحد القادم لمرحلتي ( الماجستير- الدكتوراه ) للعام الجامعي المقبل ( 1436 – 1437هـ )، للطلاب والطالبات.
وأوضحت العمادة أنه سيكون التقديم متاح عبر البوابة الإلكترونية للجامعة .
وسيستمر إلى يوم السبت الموافق 18 / 4 / 1436هـ، مشيرة إلى أن برامج الدراسات العليا ( انتظام ) متاح للمتقدمين والمتقدمات في كليات الشريعة وأصول الدين، وكلية التربية، والعلوم الإنسانية، وكلية العلوم، واللغات والترجمة، وكلية العلوم الإدارية والمالية، من خلال تخصصات فرعية عديدة.
وبينت العمادة أن التقديم سيكون خاص بالسعوديين فقط ويعتمد على رقم السجل المدني، منوهة إلى أنه لا يمكن التقديم أكثر من مرة بنفس السجل، مبينة أن تعبئة طلب التقديم لا يعني ضمان قبول الطالب في التخصص الذي يظهر له، وستتم المفاضلة في القبول بين المتقدمين عن طريق الاختبارات والمقابلات بعد إغلاق التقديم على البوابة الالكترونية, توافقاً مع معايير القبول وعدد المقاعد.

الموقع الإلكتروني
هنا

تاريخ بداية التسجيل بالميلادي

2015-01-19

تاريخ نهاية التسجيل بالميلادي

2015-02-07

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock