شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم مكة” يؤكد على الطلاب الالتزام بالزي الرسمي

عقب رصده عدة ملاحظات منها عدم ارتداء الغترة

“تعليم مكة” يؤكد على الطلاب الالتزام بالزي الرسمي

"تعليم مكة" يؤكد على الطلاب الالتزام بالزي الرسمي
مكتبة طلابنا – متابعة : أكدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة على التزام الطلاب بالزي الرسمي عند حضورهم للمدارس. وجاء ذلك في تعميم رسمي وزع على جميع مدارس البنين بالعاصمة المقدسة.
 
وتضمن التعميم عدداً من الملاحظات، منها عدم التزام بعض الطلاب بالزي الرسمي المتعارف عليه عند حضورهم للمدرسة، وحضورهم بهيئة مخالفة للنظام مثل لبس الثياب غير المألوفة بالإضافة إلى عدم ارتداء الغترة والشماغ، مع قصات الشعر وبعض التقليعات الغريبة والدخيلة على مجتمعنا.
 
ووجهت الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين من الطلاب، مؤكدة على قيام المدرسة بمسؤولياتها الوقائية وتعريف الطالب بمسؤولياته وتطبيق الإجراءات اللازمة على الطالب المخالف سلوكياً. 
 
كما طالبت إدارات المدارس بالرجوع إلى دليل التربويين لرعاية السلوك وتقويمه وما تضمنه من أساليب إرشادية لعلاج بعض المشكلات السلوكية مثل “التقمص والتقليد والتقليعات”، مع وضع المدارس خططاً إرشادية وقائية وعلاجية وتوجيه الطلاب توجيهاً نابعاً من هدي السنة النبوية الشريفة بأسلوب تربوي يتناسب مع مطالب المرحلة العمرية، وبما يعزز انتماءهم لدينهم ووطنهم والحفاظ على قيمهم الدينية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock