شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة المدنية” تعتمد معهد تقنية المعلومات جهةً تدريبيةً في تقنية الشبكات

إيماناً بالدور البارز الذي يؤديه من خلال برامجه في رفع المستوى المهاري

“الخدمة المدنية” تعتمد معهد تقنية المعلومات جهةً تدريبيةً في تقنية الشبكات

"الخدمة المدنية" تعتمد معهد تقنية المعلومات جهةً تدريبيةً في تقنية الشبكات

 

واس- الرياض: اعتمدت وزارة الخدمة المدنية، معهد تقنية المعلومات بمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية، جهةً تدريبية في الدورات التدريبية المقدمة في مجال تقنية المعلومات والشبكات والصيانة، وأمن المعلومات، لمنسوبي وزارة الداخلية، والقطاعات التابعة للوزارة، وكذلك للجهات الحكومية الأخرى المستفيدة من خدمات وزارة الداخلية في مجال تقنية المعلومات.
 
ويأتي اعتماد وزارة الخدمة المدنية لمعهد تقنية المعلومات كجهة تدريبية في مجال تقنية المعلومات، إيماناً من الوزارة بالدور البارز الذي تؤديه وزارة الداخلية ممثلةً بمركز المعلومات الوطني، والهادف للرفع من المستوى العلمي والمهاري، من خلال ما يقدمه من برامج تدريبية لأبناء المملكة.
 
وأنشئ معهد تقنية المعلومات بالمركز، قبل أكثر من ثلاثة عقود مواكباً نشأة المركز في ذلك الوقت لتدريب كوادره البشرية بصفه دورية، إضافة إلى تدريب منسوبي قطاعات وزارة الداخلية الخدمية والأمنية، على كل ما يستجد من أنظمة آلية وتقنية وبرامج تدريبية، بغية الوصول إلى مستوى أداء أعلى من العاملين، من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية لكل مواطن ومقيم، مستمداً ذلك من رؤيته في أن يكون معهداً متميزاً على مستوى المملكة لتعزيز التفوق في تدريب عالي الجودة في مجال تقنية المعلومات لتأهيل وتطوير القوى العاملة بوزارة الداخلية والجهات الحكومية ذات العلاقة.
 
وليحقق المعهد إستراتيجية وزارة الداخلية في بناء وتطوير قدرات العاملين في الوزارة والأجهزة الحكومية، ذات العلاقة بالعمل التقني عن طريق تزويدهم بالمعرفة التقنية والمهارات الضرورية التي يحتاجونها, لتأدية مهامهم بشكل تقني متميز، من حيث جودة الأداء وأسلوب تقديم الخدمات التقنية وخصوصاً طريقة التفاعل مع تقنية الحاسب الآلي، من خلال التطوير المستمر للبرامج التدريبية على الحاسب الآلي وأساليب تقديمها، بالإضافة لتطوير مهارات وقدرات المدربين تقنياً ومهارياً.
 
يُذكر أن معهد تقنية المعلومات بالمركز، حصل مؤخراً على شهادة الاعتماد الدولية لجودة الأداء “الآيزو” “ISO 9001:2008″، وذلك بعد تحقيقه معايير ومتطلبات المنظمة الدولية للتقييس “الآيزو”، في مجال تدريب منسوبي وزارة الداخلية وقطاعاتها والأجهزة الحكومية ذات العلاقة في مجال تقنية المعلومات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock