شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

مصادر “سبق”: توقعات بتوظيف خريجي المعاهد الصحية خلال أسبوعين

عقب انتهاء أعمال اللجنة المُشكّلة لدراسة قضيتهم.. وانتظار بت الأمر السامي

مصادر “سبق”: توقعات بتوظيف خريجي المعاهد الصحية خلال أسبوعين

مصادر "سبق": توقعات بتوظيف خريجي المعاهد الصحية خلال أسبوعين

 

عمر السبيعي- سبق- الرياض: علمت “سبق” بقرب صدور قرارٍ بإنهاء معاناة خريجي المعاهد الصحية، وذلك عقب انتهاء أعمال اللجنة المُشكّلة لدراسة وضعهم، والتي كان آخرها توقيع رئيس اللجنة الأيام الماضية، وإقرارهم التوصيات اللازمة لذلك، والرفع بها إلى المقام السامي لاعتماد توظيفهم وإنهاء مُعاناتهم، فيما توقعت مصادر “سبق” أن يُبتّ في أمر توظيف الخريجين في غضون الأسبوعين المُقبلين كحدٍ أقصى.
 
وكانت “سبق” قد نشرت منتصف الشهر الماضي خبراً عن كون مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية، ناصر العبد الوهاب، قد زفّ البشرى لخريجي المعاهد الصحية بقرب إنهاء معاناتهم مع التوظيف، بعدما أكّد أنها باتت في مراحلها الأخيرة، ولا تنتظر سوى توقيع رئيس اللجنة تمهيداً لإنهاء فصولها، بعدما انتهت أعمال اللجنة المُشكّلة لذلك.
 
وفي سياقٍ مُتصل عقدت الدائرة الفرعية الـ17 بالمحكمة الإدارية لديوان المظالم بالرياض، صباح اليوم السبت، جلسةً خاصةً مثّلها محامٍ خريجي المعاهد الصحية القاضي سابقاً بديوان المظالم محمد الجذلاني، ومندوب لوزارة الخدمة المدنية، بعدما رفع المحامي دعاوى عِدة ضد الوزارة، واتهامه إياها بأنها السبب في استمرار مُعاناة الخريجين أعواماً في سبيل بحثهم عن وظائف تُلبي طموحاتهم، على الرغم من تفوّقهم، وأيضاً اتهامهم إياها بكونها لم تُساو بين زملائهم السابقين.
 
وشهِدت الجلسة نقاشاتٍ عِدة حملت مُذكّراتٍ للطرفين، قبل أن يُحدّد القاضي موعداً جديداً لجلسة مُماثلة تقرّر عقدها يوم الثلاثاء المقبل.
 
يُشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كان قد أمر بتشكيل لجنة لدراسة وضع خريجي المعاهد الصحية بتاريخ ٢٤-٤-١٤٣٣هـ، برئاسة وزير الداخلية على أن تضم في عضويتها: وزير الصحة، ووزير الخدمة المدنية، ووزير المالية، ووزير التربية والتعليم، ووزير الشؤون الاجتماعية، ووزير التعليم العالي، ووزير التخطيط، ووزير العمل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هـذا كلام وسمعناهـ !
    نبيء فعل نبيء نتوظف نبيء نعرس راح عمرنا وحنا عآطلين !
    الى متى الوضع هذا ..؟

    نبيء الدفعه الثانيه فنيء تخدير متى تنزل ..؟

    مآآقول الاا حسبيء الله ونعم الوكيل على من كان السبب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock