شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح 52 مدرسة جديدة للبنين والبنات بـ”الرياض” العام القادم

تلبية لاحتياجات المواطنين وتيسيراً لهم بإنشائها قرب منازلهم

فتح 52 مدرسة جديدة للبنين والبنات بـ”الرياض” العام القادم

فتح 52 مدرسة جديدة للبنين والبنات بـ"الرياض" العام القادم

 

سبق- الرياض: صدرت موافقة وزارة التربية والتعليم، على فتح 52 مدرسة جديدة للبنين والبنات، في الرياض للعام الدارسي القادم 1435هـ، موزعة على عدد من أحياء المدينة.
 
صرّح بذلك مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون المدرسية نائب رئيس لجنة الاستعداد حمد بن عبدالله الشنيبر، في أثناء ترأسه لاجتماع لجنة الاستعداد بالإدارة نيابة عن المدير العام للتربية والتعليم الدكتور إبراهيم المسند، أمس.
 
وعبر “الشنيبر” عن شكره لوزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، ونوابه على الموافقة على فتح هذه المدارس تلبية لاحتياجات المواطنين، وتيسير أمر التعليم لهم من خلال فتح المدارس بالقرب من منازلهم.
 
وأشار “الشنيبر” في أثناء الاجتماع الذي حضره مدير الشئون المالية أبكر حكمي، ومشرف الإعلام التربوي منصور بن إبراهيم الحسين، ومديرة الإعلام التربوي للبنات ليلى بنت إبراهيم الأحيدب، ومساعد مدير مكتب التربية بالشمال ممثل مساعد المدير العام للشئون التعليمية سهم الدعجاني، وممثلة عن برنامج نور مشرفة تقنية المعلومات حصة المقرن، ومشرف إدارة التخطيط والتطوير للبنين سعود بن عبد العزيز الباز، وأمين إدارات التربية والتعليم عبدالله الوايلي، ومدير إدارة الاختبارات والقبول أيمن الركبان، ومشرفة الاختبارات والقبول جميلة الشلهوب، ومدير شئون المعلمين خالد بن علي القحطاني، ومدير خدمات الطلاب حصة بنت حمد العيسى، ومشرف أمانة إدارات التربية والتعليم طارق بن عبدالمحسن الضبيع.
 
كما حضرت مشرفة أمانة إدارات التربية والتعليم هند بنت عبدالرحمن أبو حيمد، وممثل المدير الإقليمي لشركة تطوير لخدمات النقل المدرسي ماجد بن سعود العتيبي، وممثلة إدارة المباني نايف العرفج، ومن إدارة التخطيط المدرسي سليمان بن عبدالعزيز الوهيبي، ومدير إدارة التجهيزات المدرسية الدكتور فهد بن عبدالله العيسى، ومشرفة إدارة الجودة آمال بنت إبراهيم الراشد، ومدير الأمن والسلامة صالح بن خليفة الحربي، ومدير تقنية المعلومات حمد العنزي، ومن إدارة المستودعات فيصل العصيمي.
 
ويخصص من هذه المدارس 19 مدرسة للبنين، منها تسع مدارس للمرحلة الابتدائية وأربع مدارس للمرحلة المتوسطة، وست مدارس للمرحلة الثانوية، و33 مدرسة للبنات منها 14 مدرسة للمرحلة الابتدائية، و11 للمرحلة المتوسطة، وثمان مدارس للمرحلة الثانوية. 
 
ودعا “الشنيبر” إدارة التخطيط المدرسي وإدارة الأجور إلى سرعة إنهاء إجراءات هذه المدارس، من أجل فتحها لاستيعاب الزيادة السنوية في إعداد الطلاب والطالبات، كما نوقش عدد من الأمور منها حركة نقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وضرورة إصدارها خلال شهر رجب الحالي، والمباني المدرسية الجديدة التي يتوقع الانتهاء من تشييدها وتسليمها للإدارة قبل بداية العام الدارسي الجديد من أجل احتساب معلمين وكتب ومستلزمات لهذه المدارس الجديدة، والمباني التي تحتاج إلى ترميم أو صيانة من أجل تسليمها للمقاولين بعد أسبوع لمدارس المرحلة الابتدائية للبنين والبنات، وبعد نهاية اختبارات الفصل الدراسي الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock