شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

الكلية التقنية بحائل تفتتح باب القبول والتسجيل 1436 – 2015

حددت الكلية التقنية بحائل يوم الخميس 30 ربيع الآخر الجاري آخر موعد للقبول والتسجيل للفصل التدريبي الثالث من العام 1435 / 1436 هـ.
وأوضح عميد الكلية المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري أن التسجيل الذي بدأ يوم الاثنين الماضي عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (هنا) يشمل أقسام تقنية الحاسب الآلي وقسم التقنية الإدارية وقسم التقنية الميكانيكية.
واشترطت الكلية على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الصناعية الثانوية أو ما يعادلها وأن يكون لائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له.
ودعا المهندس الشمري جميع المتقدمين إلى أهمية إدخال المعلومات والبيانات المطلوبة بشكل صحيح بالإضافة إلى طباعة (برنت) التسجيل إلى جانب تسجيل رقم الجوال والبريد الالكتروني بشكل صحيح ليتسنى للكلية التواصل مع الطالب.

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 png بدون عنوان 422

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock