شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك خالد تطرح عددًا من الدبلومات التطبيقية 1436 – 2015

أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد اليوم ، عن بدء التسجيل في عدد من برامج الدبلومات الجامعية التطبيقية ، والدورات القصيرة – للرجال والنساء – خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1435-1436هـ.
وأبانت العمادة أن البرنامج يشمل الدبلوم في الإدارة المكتبية لمدة سنة دراسية ، ودبلومات الحاسب الآلي التطبيقي في كل من : البرمجة التطبيقية، وبرمجة أنظمة المعلومات على مدى سنة دراسية للدبلوم الواحد ، بالإضافة إلى دبلوم اللغة الإنجليزية لمدة عامين دراسيين.
كما طرحت العمادة دورات قصيرة في الحاسب الآلي والأعمال المكتبية لمدة 3 أشهر ، مشيرة إلى أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تمنح شهادات معتمدة ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية ، ومناسبة لسوق العمل حيث أنه تم تصميم تلك البرامج لتلبية احتياجات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock