شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف للمعيدين والمحاضرين في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود 1436

يعلن قسم المالية في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود على وظيفة معيد، بحسب الشروط التالية (الرجاء قراءة الشروط كاملة حيث لن يتم النظر في أي طلب لا تنطبق عليه الشروط كاملة):

أولاً: وظيفة معيد:
1) ان يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس بالانتظام في تخصص المالية (أو إي تخصص من التخصصات العلمية ذات الطبيعة الكميه على سبيل المثال لا الحصر الحاسب الآلي و الهندسة) من إحدى الجامعات بتقدير جيد جداً على الأقل وبمعدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5 أو ما يعادلها.
– في حال إن الجامعة سعودية يجب إن تكون معتمده من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي الوطني.
– أما في حال أن المتقدم حاصل على البكالوريوس من جامعة من خارج المملكة، لابد أن تكون الجامعة التي تخرج منها من ضمن الجامعات المعتمدة لابتعاث منسوبي قسم المالية بجامعة الملك سعود وبمعدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5. وأن تكون الشهادة قد تمت معادلتها من قِبل وزارة التعليم معادلة مطلقة.

2) أن يكون المتقدم حاصلاً (أو مؤهلاً للحصول) على قبول في برنامج ماجستير في تخصص المالية على أن تكون الجامعة المقبول بها من الجامعات المعتمدة لابتعاث منسوبي قسم المالية بجامعة الملك سعود.

3) أن يجتاز المتقدم الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية التي يحددهما القسم.

4) يتم الاختيار بين ممن تنطبق عليهم الشروط الواردة أعلاه على أسس تنافسية وبحسب احتياجات القسم.

التقديم الكتروني فقط (لن يتم استقبال الطلبات الورقية بتاتاً(
رابط التقديم الالكتروني : هنا
آخر موعد للتقديم هو يوم الخميس بتاريخ 28 /5 /1436هـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock