شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك خالد تعفي طلابها المشاركين في “عاصفة الحزم”

تقديرًا لجهودهم وشجاعتهم في الذود عن الوطن وأمنه

جامعة الملك خالد تعفي طلابها المشاركين في “عاصفة الحزم”

جامعة الملك خالد تعفي طلابها المشاركين في "عاصفة الحزم"
مكتبة طلابنا – متابعة : قررت جامعة الملك خالد، إعفاء جميع طلابها المشاركين في “عاصفة الحزم” من رسومهم الدراسية في برامج التعليم الموازي، والتجسير، والدورات التدريبية لهذا الفصل الدراسي، وذلك تقديرًا من الجامعة لجهودهم وشجاعتهم في الذود عن حياض الوطن وتقديرًا لجهودهم وشجاعتهم التي كانت محل إعجاب الجميع.
 
وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود أن الجميع يقف في خندق واحد خلف القيادة الرشيدة لهذا الوطن المبارك في كل المجالات والاتجاهات، وأضاف” أن جامعة الملك خالد بإدارتها ومنسوبيها وطلبتها يفخرون بالقرار الحكيم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد  العزيز – حفظه الله –  الذي أعلن الحرب على البغي والظلم إحقاق للحق وترسية العدل والاستقرار، وإعادة الشرعية لدولة عربية شقيقة”.
 
وأضاف” أن ما يقوم به جنودنا البواسل من شجاعة وإقدام يفخر به كل مواطن سعودي ليؤكد أننا جميعًا يد واحدة ، نرخص كل غالٍ في سبيل ديننا ووطننا ، ونحن قادرون بحول الله وتوفيقه على دحر كل من يفكر في استباحة أي شبر من أراضيه أو تخريب ممتلكاته وزعزعة استقراره،  سائلاً الله أن يحفظ  جنودنا من شر كل ذي شر وأن يديم أمنه واستقراره على هذه البلاد الطاهرة في ظل حكومتها الرشيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock