شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اصطدام مركبة بشاحنة يصرع ويصيب 3 معلمات وسائقهن بعفيف – صور – الاثنين 1436/7/22

كن في طريقهن لمدارسهن بفيضة.. وسيارتهن انشطرت إلى نصفين

اصطدام مركبة بشاحنة يصرع ويصيب 3 معلمات وسائقهن بعفيف – صور – الاثنين 1436/7/22

اصطدام مركبة بشاحنة يصرع ويصيب 3 معلمات وسائقهن بعفيف
مكتبة طلابنا – متابعة : لقيت معلمة مصرعها، وأصيبت اثنتان من زميلاتها وسائقهن؛ إثر اصطدام المركبة التي كانت تقلهم بمؤخرة شاحنة قلاب صباح اليوم على طرق عفيف- ضرية.
 
ووفقاً للمعلومات فإن المعلمات كنّ متجهات من محافظة الرس إلى مدارسهن للدوام بمركز فيضة نومان وقرية بطاحة التابعتين لمحافظة عفيف، حيث تفاجأ السائق بمركبة مسافرة أثناء تجاوزه إحدى الشاحنات، وأثناء محاولته تفادي الاصطدام بها والعودة إلى مساره ارتطم بمؤخرة الشاحنة، مما نتج عنه انشطار مركبته وإصابته وإصابة مرافقاته المعلمات الثلاث حيث توفيت إحداهن بعد وصولها للمستشفى.
 
من جهته أوضح مدير مستشفى ضرية العام محمد علي البصيص أن طوارئ المستشفى استقبل صباح اليوم أربع حالات؛ واحدة لرجل حالته الصحية مستقرة، وثلاث سيدات حالتهن خطرة منهن اثنتان حالتهن خطرة جداً، وذلك إثر حادث مروري تعرضوا له صباح اليوم.
 
وأضاف: قد عمل الأطباء على إسعاف جميع الحالات، حيث توفيت إحدى السيدات، فيما تم إحالة حالتين لمستشفى الرس، وبقي السائق وحالته الصحية مستقرة.
 
وباشر الحادث فرقة من مرور محافظة ضرية، وتم نقل المصابين لمستشفى ضرية العام.
 
من جهته تابع مدير “تعليم عفيف” سعيد النفيعي حادث المعلمات مع المسؤولين في محافظة ضرية، ونقل تعازيه وتعازي الأسرة التعليمية بمحافظة عفيف لأسرة وذوي المعلمة المتوفاة، سائلاً الله أن يجعل الجنة مثواها.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock