شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جوالة جامعة الإمام محمد تختتم استعداداتها لخدمة المعتمرين بمكة 1436

بدورات حول أساليب التعامل والإسعافات الأولية والدفاع المدني

جوالة جامعة الإمام محمد تختتم استعداداتها لخدمة المعتمرين بمكة 1436

جوالة جامعة الإمام محمد تختتم استعداداتها لخدمة المعتمرين بمكة
مكتبة طلابنا – متابعة : اختتمت جوالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، يوم أمس، معسكرها الإعدادي للمشاركة في معسكرات الخدمة العامة الرمضانية بمكة المكرمة، بمشاركة أكثر من 40 جوالاً، تلقوا العديد من المهارات من خلال جلسات تدريبية على أفضل الأساليب في التعامل مع الآخرين، ودورات مكثفة في الإسعافات الأولية، والدفاع المدني، واللياقة البدنية.
 
وأكد الدكتور صالح الحربي المشرف على الجوالة بالجامعة أهمية هذه المشاركة؛ لما تمثله من شرف للجوال وهو يخدم ضيوف الرحمن من المعتمرين والمصلين بالحرم المكي، ولما تغرسه من قيم خلال ممارسة العمل التطوعي في هذا المكان والزمان، والدور الكبير والمظهر اللائق والصورة الحسنة التي يمكن أن يرسمها الجوال عن الشباب السعودي أمام هذه الحشود التي قدمت من كل مكان.
 
وقدّم “الحربي” الشكر لعميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير، ولوكيل العمادة لشؤون الطلاب الدكتور خالد بن محمد الخزيم، على ما يقدمونه من دعم ومتابعة وتوجيه للبرامج والأنشطة الكشفية بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock