شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حزمة من الخدمات المتميزة للمعلمين والمعلمات بمكة

اليوم العالمي للمعلم.. تخفيضات تجارية وصحة وفعاليات

حزمة من الخدمات المتميزة للمعلمين والمعلمات بمكة

حزمة من الخدمات المتميزة للمعلمين والمعلمات بمكة
مكتبة طلابنا – متابعة : تعكف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة على تقديم حزمة من الخدمات المتميزة للمعلمين والمعلمات في المنطقة، من خلال التعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر؛ تقديراً لجهود المعلم المخلصة وعطائه اللا محدود في أداء رسالته السامية.
 
وتعمل الإدارة حالياً على إنجاز مشروع التخفيضات التجارية لجميع منسوبي التعليم، من خلال التنسيق مع الغرفة التجارية بمكة المكرمة، وكذلك العمل على طرح بطاقة التميز التي تُمنح للمعلمين المتميزين، وتقدم هذه البطاقة تسهيلات في عدد من الجهات الخدمية، كما تعمل على التواصل مع المستشفيات الأهلية لتقديم خصومات على الخدمات الصحية للمعلمين والمعلمات.
 
وتعمل الإدارة على تنفيذ العديد من الفعاليات، من أهمها إقامة حفل على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس؛ لإبراز مكانة المعلم والمعلمة من خلال توفير كل الإمكانات المتاحة التي تكفل أداء رسالتهما على أكمل وجه، إلى جانب إبراز دورهما ومكانتهما المهمة لكل أطياف المجتمع مع إقامة اللقاءات والمحاضرات والمسابقات الطلابية، وتكريم المعلمين والمعلمات؛ تقديراً لجهودهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock